المدير الفني مارسيلينو.. رحيل ميسي عن برشلونة  بالتأكيد في مصلحتنا

اوضح مارسيلينو جارسيا تورال مدرب أتلتيك بلباو أن رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نادي برشلونة يصب بالتأكيد في مصلحة الخصوم ومنها فريقة.

أكد المدير الفني لأتليتك بلباو مارسيلينو جارسيا تورال ، اليوم الجمعة، أنه بالرغم من تواجد العديد من البدائل لدى نادي برشلونة من أجل تعويض رحيل نجمه الأول ليونيل ميسي، إلا أنه يرى أن غيابه يصب في مصلحة فريقه قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين في الجولة الثانية من الدوري على ملعب سان ماميس.


وصرح مارسيلينو في مؤتمر صحفي اليوم: «نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم، ونعلم جيدا أنه لم يكن حاسما أمام بلباو فقط. لا أعلم إن كنت أصف غيابه بالأمر الجيد بالنسبة لنا، ولكن بالطبع القوى الهجومية للفريق ستتراجع بسبب رحيله».


وأشار المدير الفني إلى أن برشلونة كان يعتمد بشكل كبير على ليونيل ميسي في الخطوط الأمامية للفريق، وبعد رحيله لجأ المدرب الهولندي رونالد كومان لتقسيم القوى والأهمية بين مهاجميه، وهو ما دعم سرعة الفريق في صناعة الفريق ولكن قد يكون قد قلل عامل الحسم.

وعن مباراة الفريق الباسكي أمام برشلونة قال: «علينا القيام بالكثير من الأشياء بشكل جيد من أجل الفوز على برشلونة. علينا الدفاع بشكل جيد في كل أنحاء الملعب والتمتع بالفاعلية اللازمة في الهجوم».


وشدد مارسيلينو على أن الفوز بالمباراة سيمثل دفعة بالنسبة للفريق، ولكن الاستمرارية في تقديم المستويات المميزة ستكون الأهم بالنسبة للفريق، خاصة أنه فاز على ريال مدريد وأتلتيكو وبرشلونة في منافسات الموسم الماضي، ولكن لم يسر على نفس خط الأداء الجيد طوال المنافسات.


وأعرب المدير الفني عن سعادته بعودة الجماهير إلى مدرجات ملعب سان ماميس، مشيرا إلى أن الدعم الجماهيري سيكون بمثابة محفز إضافي للفريق من أجل تحقيق نتائج مميزة، متمنيا أن يستمتع المشجعون باللقاء، وأن تزيد حماسة الفريق بالمؤازرة الجماهيرية.

كورة لايف koora live kooralive koora live kora live كورة لايف يلا شوت yalla shoot kora online كورة اون لاين kora online tv koora tv