ويستعد البلوز ، الذي عانى في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل تسجيل الأهداف الموسم الماضي ، لتقديم إما تامي أبراهام أو كالوم هدسون أودوي في صفقة تبادل جزئي حيث يتطلعون إلى ضم المهاجم النرويجي الغزير الإنتاج. ومع ذلك ، فإن دورتموند غير مستعد للتخلي عن اللاعب مقابل أقل من 150 مليون جنيه إسترليني.


قدم تشيلسي عرضًا أوليًا لرفضه بوروسيا دورتموند لإيرلينج هالاند وفقًا لتقارير في ألمانيا.


ويقال إن القاتل النرويجي كان أولوية للتوقيع مع بطل أوروبا ، لكن سكاي ألمانيا تقول إن دورتموند رفض عرضًا للاعب.


يُعتقد أن البلوز قدم لاعبًا بالإضافة إلى صفقة نقدية تشمل تامي أبراهام أو كالوم هدسون أودوي لكن عمالقة البوندسليجا مصممون على الاحتفاظ بنجمهم.


وانضم هالاند ، البالغ من العمر 20 عامًا ، إلى دورتموند في يناير 2020 من ريد بول سالزبورج وأحرز 57 هدفًا في 59 مباراة فقط مع النادي ، مما ساعده على الوصول إلى كأس ألمانيا الموسم الماضي.


على الرغم من انتصاره الأوروبي ، عانى تشيلسي أمام المرمى الموسم الماضي حيث سجل لاعب الوسط جورجينيو هدافًا للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبعة أهداف فقط - وكلها جاءت من ركلة جزاء.


سجل Timo Werner 12 هدفًا في جميع المسابقات ، لكن المهاجم الذي انضم من RB Leipzig الصيف الماضي كان غير متناسق بشكل ملحوظ في موسمه الأول على ملعب Stamford Bridge.


يقال إن دورتموند ، الذي يبدو أنه سيخسر جادون سانشو أمام مانشستر يونايتد بعد أن وافق على دفع 73 مليون جنيه إسترليني للجناح الإنجليزي ، يتطلع إلى الاحتفاظ بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني لصالح هالاند إذا أرادوا السماح له بالمغادرة أيضًا.


المصدر:يور سبورت

كورة لايف koora live kooralive koora live kora live كورة لايف يلا شوت yalla shoot kora online كورة اون لاين kora online tv koora tv