مانشستر يونايتد قريب من رافائيل فاران وكيران تريبيير ، لكن تقييمات اللاعبين تثير القلق. لاعب آخر قد يحضر في أولد ترافورد هو فينيسيوس جونيور من ريال مدريد. وفي مكان آخر ، قد يرسل ليفربول بن ديفيز إلى شيفيلد يونايتد ، ويريد برشلونة بيع فيليب كوتينيو وأنطوان جريزمان.


عرض يونايتد فينيسيوس جونيور كجزء من صفقة فاران

اقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع مدافع ريال مدريد الفرنسي رافائيل فاران البالغ من العمر 28 عامًا ، حيث أشارت صحيفة ميرور إلى أن صفقة وشيكة بين يونايتد والنادي الإسباني. ومع ذلك ، كمحاولة ريال لجمع الأموال لكيليان مبابي ، فقد عرضوا على يونايتد الفرصة للتوقيع مع فينيسيوس جونيور على قرض ، ثم تحويل الانتقال إلى انتقال دائم مقابل 68.5 مليون جنيه إسترليني للاعب البرازيلي البالغ من العمر 21 عامًا.


يمتلك فينيسيوس الموهبة لجعل مسيرته شيئًا مميزًا ، والابتعاد عن ضغط ريال مدريد يمكن أن يساعده على الازدهار. بالنسبة إلى يونايتد ، فهو ليس من النوع الأساسي في فترة الانتقالات هذه. سيضع بعض الضغط على ميسون غرينوود و أنتوني مارتيال و ماركوس راشفورد للحصول على بعض الاتساق ، ولكن من المفترض أن يفرض خروج واحد منهم على الأقل.


المصدر:يورسبورت

كورة لايف koora live kooralive koora live kora live كورة لايف يلا شوت yalla shoot kora online كورة اون لاين kora online tv koora tv